جوسيب غوارديو

غوارديولا يعتزم توديع عالم الكرة قريبا

ألمح غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ السابق ومان سيتي الحالي أنه قريبا ما سيودع عالم الكرة، لأنه لا ينوي العمل كمدرب لغاية سن التقاعد، مؤكدا في الوقت ذاته بقاءه مع ناديه الانكليزي ربما إلى ما بعد نهاية عقده الحالي.

جوسيب غوارديو
اعتبر مدرب نادي مانشستر سيتي الانكليزي جوسيب غوارديولا انه بدأ المراحل الأخيرة من مسيرته التدريبية، مؤكدا عدم بقائه في هذا المجال حتى بلوغ سن التقاعد.
وقال الإسباني البالغ من العمر 45 عاما “بدأت ببلوغ نهاية مسيرتي التدريبية، هذا أمر أنا متأكد منه”، وذلك في تصريحات أدلى بها مساء الاثنين لقناة “ان بي سي” التلفزيونية الأميركية.
وأضاف “بيب” الذي تولى تدريب النادي الانكليزي مطلع هذا الموسم خلفا لمانويل بيليغريني، “سأكون مع مانشستر سيتي في المواسم الثلاث المقبلة، وربما أكثر”، مشددا على أن “الأكيد” أنه “لن يبق في مجال التدريب حتى عمر الستين أو الخامسة والستين”.
وأدلى غوارديولا بتصريحاته قبيل المباراة التي فاز فيها فريقه على بيرنلي 2-1، وتمكن بنتيجتها من الصعود إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري مؤقتا، بانتظار مباراة أرسنال مع بورنموث الثلاثاء. وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، سئل غوارديولا عن تصريحاته للقناة الأميركية، فألمح إلى أن سيتي “قد يكون من آخر الفرق التي أدربها”.
وذاع صيت غوارديولا تدريبيا مع نادي برشلونة الاسباني الذي أحرز معه خلال أربعة مواسم، 14 لقبا محليا وأوروبيا ودوليا، قبل أن يأخذ إجازة لسنة، ويعود بعدها لتدريب نادي بايرن ميونيخ الألماني لثلاثة أعوام.

عن محرر

شاهد أيضاً

الاتحاد السوداني يلغي وديتي الجزائر ومعسكر الأولمبي بقطر

الجماهير : وكالات ألغى الاتحاد السوداني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، معسكر المنتخب الأولمبي، الذي كان …