البطولة العربية: خبرة المريخ السوداني امام رديف الهلال السعودي

الجماهير : وكالات 

 

يلتقي فريق المريخ السوداني مع الهلال السعودي، التاسعة مساء اليوم الإثنين على إستاد برج العرب، ضمن منافسات المجموعة الثالثة فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر.

ويمتلك المريخ الأفضلية في تحقيق الفوز كونه يشارك فى البطولة العربية بالصف الأول، فيما قرر الهلال السعودي المشاركة بـ”الرديف”، حيث يخوض الفريق الأساسي معسكر الإعداد فى الوقت الحالى بالنمسا استعداداً للموسم الجديد.

ورفض المدير الفني للهلال، الأرجنتيني رامون دياز، مشاركة الفريق الأول بالبطولة العربية خشية تعرض لاعبيه للإرهاق قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي، وكذلك مواجهة العين الإماراتي في ربع نهائي بمسابقة دوري أبطال آسيا، قبل أن تعلن إدارة النادي المشاركة بالبطولة بالفريق الرديف.

وفي المقابل يسعى المريخ السوداني لحصد النقاط الـ3 فى بداية المشوار نحو الفوز باللقب العربي، لإسعاد الجماهير وتجاوز أحزان الاستبعاد من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تجميد النشاط الرياضي في البلاد بسبب التدخل الحكومي، قبل أن يتم رفع الحظر.

 

وأكد الفرنسي دييجو غارزيتو، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، ثقته في قدرة لاعبيه على التتويج بالبطولة العربية المقامة في مصر حاليا، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز على الهلال السعودي في افتتاح منافسات المجموعة أول طريق حصد اللقب.

وقال غارزيتو، في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس الأحد “المريخ يمتلك مقومات حصد الألقاب الدولية”.

وأضاف “واثق من العودة باللقب في ضوء اكتمال صفوف الفريق، وفي حالة تنفيذ اللاعبين للتعليمات بدقة سيحصد المريخ البطولة العربية”.

ورفض غارزيتو التعليق على مشاركة الهلال بالشباب، مؤكدا أن الفريق السعودي له تاريخ كبير يجب احترامه.

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته موجها الشكر للشعب المصري على حفاوة الاستقبال فور وصول بعثة المريخ، مؤكداً ثقته في قدرة مصر على تنظيم الأحداث الرياضية العالمية وخروجها في أبهى صورها.

عن محرر

شاهد أيضاً

بالفيديو: نيمار يستعرض ويقود سان جيرمان الى فوز ساحق

الجماهير: وكالات   استعرض النجم البرازيلي نيمار مهاراته الرائعة، وقاد فريقه الجديد باريس سان جيرمان الى فوز ساحق على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *