المريخ ينتزع تعادل ثمين من صغار الهلال السعودي

الجماهير: وكالات 

 

انتزع فريقه المريخ السودان تعادلا ثمينا أمام شباب الهلال السعودي، بنتيجة هدف لمثله، في لقاء ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية .

 

و أعرب الفرنسى دييجو جارزيتو، المدير الفنى لفريق المريخ السودانى، عن رضاه بالتعادل أمام الهلال السعودى رغم أنه يواجه فريقا يلعب بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب.

دخل الفريقان المباراة وعينهما على الانتصار بعد تحقيق الترجي العلامة الكاملة ضد نفط الوسط وتمكنه من صدارة المجموعة، ولكن لم تنعكس تلك الرغبة على أداء الفريقين داخل الملعب.

وانتظرت الجماهير مرور 26 دقيقة من المباراة حتى ترى خطورة على المرمى اكتملت بهدف تقدم للزعيم السعودي عبر المهاجم “ناصر الدوسري” الذي استقبل تمريرة وضعته وجهًا لوجه مع الحارس الذي راوغه وسدد كرة بعدها في الشباك الخاوية.

ردة فعل ممثل السودان تأخرت حتى مرور 70 دقيقة من زمن اللقاء وجاءت عبر ورقة الخبرة “بكري المدينة” الذي صوب كرة بعيدة المدى من على حدود منطقة الجزاء باغت بها حارس الهلال وأعاد فريقه في المباراة.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة وتواجد في المركز الثاني خلف الترجي الذي أثبت قوته وأظهر عينه الحمراء منذ اللقاء الافتتاحي.

عن محرر

شاهد أيضاً

بالفيديو: نيمار يستعرض ويقود سان جيرمان الى فوز ساحق

الجماهير: وكالات   استعرض النجم البرازيلي نيمار مهاراته الرائعة، وقاد فريقه الجديد باريس سان جيرمان الى فوز ساحق على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *