بالفيديو: اتحاد العاصمة يضع قدماً في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الجماهير: وكالات 

وضع اتحاد العاصمة الجزائري قدماً في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم عقب عودته بتعادل ثمين من مابوتو مع مضيفه فيروفياريو الموزمبيقي 1-1 السبت في ذهاب الدور ربع النهائي.

وكان اتحاد العاصمة، وصيف بطل نسخة 2015 عندما خسر أمام مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، في طريقه إلى تحقيق الفوز بعد أن تقدم بهدف لمهاجمه أسامة درفلو من مجهود فردي داخل المنطقة أنهاه بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس (63).

لكن المهاجم الكونغولي الديموقراطي فابريس مبويي كاندا أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 89 بضربة رأس من مسافة قريبة أسكنها على يمين الحارس محمد أمين زماموش.

وتقام مباراة الإياب السبت المقبل في العاصمة الجزائرية.

يذكر أن اتحاد العاصمة هو واحد من 6 اندية عربية تخوض ربع نهائي المسابقة هذا الموسم، حيث يلتقي الأهلي المصري مع الترجي التونسي اليوم في القاهرة، والوداد البيضاوي المغربي مع صنداونز الجنوب افريقي حامل اللقب الأحد في بريتوريا، والأهلي الليبي مع النجم الساحلي التونسي في مدينة الاسكندرية المصرية.

مختارات

  • 61
    الجماهير:وكالات     عاد الترجي الرياضي التونسي بتعادل ثمين من أرض الأهلي المصري 2-2 اليوم السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. و تأزم موقف بطل مصر في التأهل إلى ما قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بهذا التعادل مع ضيفه الترجي التونسي، بستاد برج العرب بالإسكندرية السبت.…
    Tags: الترجي, الأهلي, أفريقيا, دوري, نهائي, أبطال, السبت, التونسي, الدقيقة, المصري
  • 33
    الجماهير: وكالات    تغلب فريق الترجي التونسي على منافسه المريخ السوداني بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، ليل الخميس، على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم. سجل الهدف الأول للترجي بدر أنيس فى الدقيقة 21 من زمن…
    Tags: الترجي, الدقيقة, أمام, نصف, نهائي, إلى, التونسي, الفوز, بهدف, خسر

عن محرر

شاهد أيضاً

سحب رخصة القيادة من روني سنتين

الجماهير: وكالات قررت محكمة ستوكبورت سحب رخصة القيادة من نجم نادي ايفرتون الانكليزي لكرة القدم …