هارى كين

ماهو سر الدقيقة (94) في تصفيات مونديال روسيا ؟!

الجماهير: وكالات 

أصبح المنتخب المصري ثالث فريق يتأهل إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتمكنت مصر مساء الأحد 8 أكتوبر، من عبور العقبة الكونغولية بهدفين لهدف، في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال الروسي.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، جاء هدف الفوز في الدقيقة 94 من ركلة جزاء، نفذها محمد صلاح في الشباك، مسجلاً هدفَ التأهل للمونديال الروسي.

وارتفع رصيد مصر إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط عن أوغندا صاحبة المركز الثاني، ويتبقى على نهاية مرحلة المجموعات جولة واحدة، ما يعني استحالة لحاق الأخير بالأول.

وسبق المنتخب المصري بالتأهل في الوقت الضائع، المنتخب الكوستاريكي صباح اليوم، بعدما انتزع نقطة من هندوراس بالتعادل بهدف لكل منهما في الجولة التاسعة لتصفيات أميركا الشمالية المؤهلة للمونديال.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز هندوراس بهدف نظيف، أحرز كيندال واتسون هدف التعادل لكوستاريكا في الدقيقة 94.

وجاء تأهل منتخب كوستاريكا للمونديال بعدما ارتفع رصيده إلى 16 نقطة في الوصافة، بفارق 6 نقاط عن بنما، صاحبة المركز الرابع، حيث يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في التصفيات.

أما المنتخب الأول الذي نجح في التأهل للمونديال في الوقت بدل الضائع فهو إنكلترا، عندما تمكنت من عبور سلوفينيا في الجولة الماضية بهدف نظيف في الدقيقة 94، عبر هاري كين.

مختارات

  • 83
    الجماهير: وكالات  حجز منتخبان عربيان، حتى الآن، بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، التي ستقام لأول مرة في التاريخ، في روسيا في الفترة بين (14 يونيو ، و15 يوليو 2018). ولحق المنتخب المصري بشقيقه السعودي إلى مونديال روسيا، عقب فوز دراماتيكي حققه على ضيفه الكونغولي، في الوقت…
    Tags: إلى, منتخب, روسيا, كأس, نقاط, المركز, العالم, مونديال, أن, المباراة
  • 64
    الجماهير: وكالات    بلغ المنتخب السعودي كأس العالم روسيا 2018 بعد فوزه على ضيفه اليابان 1-0 في المرحلة الأخيرة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال. وهذا التأهل الخامس للمنتخب الأخضر أما اليابان متصدرة المجموعة بـ20 نقطة فكانت قد تأهلت في الجولة الماضية. وسجل هدف الفوز الوحيد فهد المولد في…
    Tags: إلى, هدف, أن, المنتخب, نقطة, العالم, كأس, الأول, بفارق, الدقيقة
  • 46
    الجماهير: وكالات    استدعى المدرب ديديه ديشان مهاجم موناكو كيليان مبابي إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي التي ستواجه هولندا ولوكسمبورغ في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، فيما استبعد عثمان ديمبيلي. وجاء استدعاء مبابي إلى التشكيلة التي ستخوض المباراتين المقررتين ضد هولندا في 31 الشهر الحالي على "ستاد دو فرانس"، ولوكسمبورغ في…
    Tags: إلى, المركز, أن, نقاط, الأولى, يتأهل, المنتخب, المجموعات, بفارق, وجاء

عن محرر

شاهد أيضاً

مازيمبي يقترب من نصف النهائي بالفوز على الهلال الاُبَيِّض

الجماهير: وكالات قطع فريق مازيمبي الكونغولي نصف المشوار إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *